• لافتة حول المنتج

b24722bd7d8daaa2f02c4ca38ed95c82_original1

ما هو توابل الحديد الزهر؟

التوابل عبارة عن طبقة من الدهون أو الزيت المتصلب (المبلمر) الذي يتم خبزه على سطح الحديد الزهر لحمايته وضمان أداء طهي غير لاصق. سهل هكذا!

التوابل طبيعية وآمنة ومتجددة تمامًا. سيأتي توابلك وتختفي مع الاستخدام المنتظم ولكنها ستتراكم بشكل عام بمرور الوقت عند صيانتها بشكل صحيح.

إذا فقدت بعض التوابل أثناء الطهي أو التنظيف ، فلا داعي للقلق ، فالمقلاة الخاصة بك على ما يرام. يمكنك تجديد توابلك بسرعة وسهولة باستخدام القليل من زيت الطهي والفرن.

 

كيفية تتبيل مقلاة الحديد الزهر

تعليمات توابل الصيانة:

يجب عمل توابل الصيانة بانتظام بعد الطهي والتنظيف. لست مضطرًا لفعل ذلك في كل مرة ، لكنها أفضل الممارسات وهي مهمة بشكل خاص بعد الطهي بمكونات مثل الطماطم أو الحمضيات أو النبيذ وحتى اللحوم مثل لحم الخنزير المقدد أو شرائح اللحم أو الدجاج ، لأنها حمضية وستزيل بعض التوابل.

الخطوة 1.  سخن المقلاة أو أواني الطهي المصنوعة من الحديد الزهر مسبقًا على موقد الموقد (أو أي مصدر حرارة آخر مثل الشواية أو النار المشتعلة) على نار خفيفة لمدة 5-10 دقائق.

الخطوة الثانية:  امسح طبقة رقيقة من الزيت على سطح الطهي وسخنها لمدة 5-10 دقائق أخرى ، أو حتى يبدو الزيت جافًا. سيساعد ذلك في الحفاظ على سطح طهي جيد التحضير وغير لاصق وحماية المقلاة أثناء التخزين.

 

تعليمات التوابل الكاملة:

إذا طلبت منا مقلاة محنك ، فهذه هي العملية التي نستخدمها بالضبط. نقوم بتتبيل كل قطعة يدويًا بطبقتين رفيعتين من الزيت. نوصي باستخدام زيت به نقطة دخان عالية مثل زيت الكانولا أو بذور العنب أو عباد الشمس ، واتباع الخطوات التالية:

الخطوة 1.  سخن الفرن مسبقًا إلى 225 درجة فهرنهايت. اغسل وجفف المقلاة تمامًا.

الخطوة الثانية:  ضع المقلاة في الفرن المسخن لمدة 10 دقائق ، ثم أخرجها بحذر باستخدام واقي اليد المناسب.

الخطوة الثالثة:  بقطعة قماش أو منشفة ورقية ، وزعي طبقة رقيقة من الزيت في جميع أنحاء المقلاة: من الداخل ، والخارج ، والمقبض ، وما إلى ذلك ، ثم امسحي كل الفائض. يجب أن يبقى لمعان طفيف فقط.

الخطوة 4.  ضع المقلاة مرة أخرى في الفرن ، رأسًا على عقب. ارفع درجة الحرارة إلى 475 درجة فهرنهايت لمدة ساعة.

الخطوة 5.  أغلق الفرن واترك المقلاة تبرد قبل إزالتها.

الخطوة 6.  كرر هذه الخطوات لإضافة طبقات إضافية من التوابل. نوصي 2-3 طبقات من التوابل.


الوقت ما بعد: 10 أبريل - 2020