• لافتة حول المنتج

ما الذي تبحث عنه عند شراء أفضل فرن هولندي

عند التسوق لشراء فرن هولندي ، ستحتاج أولاً إلى التفكير في الحجم الأفضل لاحتياجاتك. تتراوح الأحجام الداخلية الأكثر شيوعًا بين 5 و 7 ليترات ، ولكن يمكنك العثور على منتجات صغيرة مثل 3 ليترات أو كبيرة مثل 13 لترًا. خدمتك جيدا. فقط ضع في اعتبارك أن الأواني الكبيرة ستكون ثقيلة جدًا (خاصة عندما تكون مليئة بالطعام).

عند الحديث عن الوزن ، من المفترض أن يكون للأفران الهولندية جدران سميكة ، لذلك لا تخجل من المنتجات التي تبدو ثقيلة بعض الشيء. قد ترى أيضًا أفران هولندية مستديرة مقابل بيضاوية ، ويعتمد الخيار الأفضل هنا على الطريقة التي تخطط لاستخدامها. إذا كنت تقوم بالكثير من الطهي أو القلي أو القلي أو التحمير ، فالتزم بنموذج دائري ، لأنه سيكون مناسبًا للموقد بشكل أفضل. بعض النماذج المستديرة تسمى "الأفران الهولندية المزدوجة" ، حيث يكون الغطاء عميقًا بدرجة كافية لاستخدامه كمقلاة!

أخيرًا ، من الأفضل عمومًا اختيار فرن هولندي قصير وقوي ، بدلاً من فرن نحيف وأطول (على الرغم من أن الفرن الهولندي المزدوج سيكون عادةً أطول قليلاً من الفرن الهولندي العادي). لماذا ا؟ يمنحك القطر العريض مساحة سطح داخلية أكبر للطعام البني ، ويمكنه أيضًا توفير الوقت عن طريق الطهي أو القلي للمكونات بشكل أسرع.

لقد قرأنا العشرات من المراجعات لكل منتج ، وقارننا بين الأسعار ومواصفات المنتج ، وبالطبع ، استفدنا من تجارب المطبخ الخاصة بنا في الخبز. بغض النظر عن احتياجاتك ، فمن المؤكد أنك ستجد أفضل فرن هولندي على هذا الموقع ، والذي سنقوم بتحديثه بانتظام.

 gg7131


الوقت ما بعد: 13 يوليو - 2020