• لافتة حول المنتج

العاشر

اتبع نصائح الطهي هذه للحصول عليها بشكل صحيح في كل مرة.

دائما التسخين

سخن المقلاة دائمًا لمدة 5-10 دقائق على درجة منخفضة قبل زيادة الحرارة أو إضافة أي طعام. لاختبار ما إذا كانت المقلاة ساخنة بدرجة كافية ، انفض بضع قطرات من الماء فيها. يجب أن يصدر الماء أزيزًا ورقصًا.

لا تسخن المقلاة على نار متوسطة أو عالية. هذا مهم جدًا ولا ينطبق فقط على الحديد الزهر ولكن أيضًا على أواني الطهي الأخرى. يمكن للتغيرات السريعة في درجة الحرارة أن تتسبب في تشوه المعدن. ابدأ بإعداد درجة حرارة منخفضة وانطلق من هناك.

سيضمن التسخين المسبق لأواني الطهي المصنوعة من الحديد الزهر أن يصطدم طعامك بسطح طهي جيد التسخين ، مما يمنعه من الالتصاق ويساعد في الطبخ غير اللاصق.

المكونات مهمة

سترغب في استخدام القليل من الزيت الإضافي عند الطهي في مقلاة جديدة لأول 6-10 طباخين. سيساعد ذلك في بناء قاعدة أقوى من التوابل ويمنع طعامك من الالتصاق مع تراكم التوابل. بمجرد الانتهاء من بناء قاعدة التوابل الخاصة بك ، ستجد أنك لن تحتاج إلى القليل من الزيت لمنع الالتصاق.

المكونات الحمضية مثل النبيذ وصلصة الطماطم تكون خشنة على التوابل ومن الأفضل تجنبها حتى يصبح التتبيل جيدًا. خلافًا للاعتقاد الشائع ، يعد لحم الخنزير المقدد خيارًا رهيبًا للطهي أولاً في مقلاة جديدة. لحم الخنزير المقدد وجميع اللحوم الأخرى شديدة الحموضة وستزيل التوابل. ومع ذلك ، لا تقلق إذا فقدت بعض التوابل ، يمكنك لمسها بسهولة لاحقًا. تحقق من تعليمات التوابل لدينا لمزيد من المعلومات حول هذا.

معالجة

توخ الحذر عند لمس مقبض المقلاة. يظل تصميم المقبض المبتكر الخاص بنا باردًا لفترة أطول من غيره في مصادر الحرارة المفتوحة مثل الموقد أو الشواية ، لكنه سيظل ساخنًا في النهاية. إذا كنت تطبخ في مصدر حرارة مغلق مثل فرن أو شواية مغلقة أو على نار ساخنة ، فسيكون المقبض ساخنًا ويجب عليك استخدام حماية كافية لليد عند التعامل معه.


الوقت ما بعد: 10 أبريل - 2020